اخبار الخليج / اخبار اليمن

نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن وكافة الأوساط الصحفية والإعلامية تنعي وفاة الكاتب الصحفي والأديب الكبير حسن عبدالوارث

شكرا لبحثكم عن خبر نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن وكافة الأوساط الصحفية والإعلامية تنعي وفاة الكاتب الصحفي والأديب الكبير حسن عبدالوارث والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

عدن / خاص

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين بمحافظة عدن وكافة الصحفيين والإعلاميين بمحافظات عدن ولحج وأبين والضالع وفاة الكاتب الصحفي والأديب الكبير حسن عبدالوارث الذي انتقل اليوم الأربعاء الى رحمة الله تعالى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة وحياة حافلة بالعطاء والابداع والتألق الصحفي والأدبي.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن وكافة الأوساط الصحفية والإعلامية بمحافظة عدن

 بصادق التعازي والمواساة لأسرة الفقيد واهله وذويه ورفاقه ومحبيه سائلين المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.

الفقيد حسن عبدالوارث من مواليد عام 1962 وكان واحداً من أبرز الأسماء في مجال الصحافة والادب وبدأ مسيرته المهنية منذ العام 1977 وتتلمذ على يديه خلال مسيرته الصحفية الطويلة عددا من الصحفيين وعمل في عدة صحف ومجلات يمنية وعربية وترك بصمته في مجالات الصحافة والأدب والشعر.

كما تقلد خلال مسيرته العملية الحافلة بالعطاء عددا من المناصب منها رئاسة تحرير صحيفة "الوحدة" وكانت له إسهامات بارزة من خلال مقالاته النقدية وتحليلاته المنشورة في عدد من الصحف والمواقع الاخبارية المحلية وله عددا من المؤلفات التي تناولت قضايا الصحافة والسياسة والأدب وبرحيله فقدت الاوساط الصحفية والاعلامية والادبية احد ابرز الصحفيين والكتاب والادباء المؤثرين في الساحة اليمنية تألق وأبدع وحظي بإحترام زملاء المهنة.

كانت هذه تفاصيل خبر نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن وكافة الأوساط الصحفية والإعلامية تنعي وفاة الكاتب الصحفي والأديب الكبير حسن عبدالوارث لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا