ضبط المتهمين بقتل الفتاة هدى الزبيدي

شكرا لقرائتكم خبر عن ضبط المتهمين بقتل الفتاة هدى الزبيدي والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - لنت شرطة أمانة العاصمة التابعة للحوثيين ضبط شخصين متهمين بقتل المجني عليها "هدى الزبيدي"- 18 عاماً - في مديرية صنعاء القديمة. وذكرت أنها تلقت بلاغا عن العثور على جثة فتاة بالقرب من مدرسة الطبري بمديرية صنعاء القديمة، وأنها تحركت فور تلقي البلاغ لمعاينة الجثة والبدء بإجراءات التحري ، وتمكنت من معرفة الجناة، وهم عم المجني عليها ( شقيق والدها ) وشخص آخر ، وقد تمكنت الشرطة من ضبطهما. وأشارت شرطة العاصمة إلى أن الاستدلالات الأولية تشير إلى أن الجريمة حدثت نتيجة خلاف أسري مع والدها على ملكية المنزل. وأكدت أنها ستحيل المتهمَين إلى العدالة فور استكمال الإجراءات القانونية.

كانت هذه تفاصيل خبر ضبط المتهمين بقتل الفتاة هدى الزبيدي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جهينة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :