الارشيف / فن ومشاهير

شاهد ردة فعل هيفاء وهبي تجاه معجب أمسك يدها على المسرح

أثار مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، جدلًا واسعًا، حيث ظهرت فيه الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ليلة رأس السنة، وهي تتعرض لموقف محرج من أحد الحاضرين.
وبحسب الفيديو، كانت هيفا وهبي تغني على المسرح في أحد مطاعم بيروت، عندما طلب أحد الحاضرين السلام عليها، فما كان منها إلا أن بادرت بالسلام وأعطته يدها.

إلا أن المعجب، الذي لقبته تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي بـ”المعجب المهووس”، أصرّ على الاحتفاظ بيد الفنانة رغم امتعاضها، ثم شدّها إليه مرغمة.
وبعد أن فاضت هيفا غضباً سحبت يدها بقوة، إلا أنه عاد وعاند، ما أجبرها على دفعه بقوة أكبر، وكأنها تضربه.

وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات انتقدت المعجب بحدة، وأكدت أن تصرفه مع الفنانة “غير أخلاقي”.
إلى ذلك، تألقت هيفا بفستان أحمر طويل تغني على المسرح ليلة رأس السنة في العاصمة بيروت، وسط انسجام الحاضرين.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد ردة فعل هيفاء وهبي تجاه معجب أمسك يدها على المسرح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements