الارشيف / فن ومشاهير

نجمة هوليوود جوليا روبرتس في اجرأ تصريحاتها عن العُري أمام الكاميرا 

تفتخر جوليا روبرتس بمسيرتها المهنية، حيث تشير ان عدم التعري أمام الكاميرا  طوال حياتها المهنية هو خيارها الشخصي.

تلفت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار إنها اختارت أن تمثّل نفسها كامرأة من خلال عدم التجرّد من ملابسها بسبب أدوارها وأن تكون ضعيفة جسديًا، على الرغم من أنها سارعت إلى القول إنها لا تنتقد النساء الأخريات اللاتي قررن القيام بذلك.

اشارت جوليا لمجلة Vogue UK إنه مجرد قرار متعمد -على حد تعبيرها- “اختيار عدم القيام بشيء بدلاً من القيام بأي شيء “.

وما يجعل هذا المسار مثيرًا للاهتمام هو أنها لعبت دور البطولة في بعض الأفلام الجنسية الصريحة، مثل فيلم “Closer” لمايك نيكولز.

بالحديث عن عالم الأعمال في هوليوود، أخبرت روبرتس المجلة أن الأمر تغيّر تمامًا منذ أن بدأت “كل شيء يبدو فوضويًا للغاية الآن، كما أن الشهرة تبدو مرهقة” كما تقول.

لعبت جوليا مؤخرًا دور البطولة في فيلم الإثارة النفسي الذي كثر الحديث عنه على منصة نتفليكس ” Leave the World Behind”  والذي لا يتطلب سوى الرقص المحرج … بملابس كاملة.

كانت هذه تفاصيل خبر نجمة هوليوود جوليا روبرتس في اجرأ تصريحاتها عن العُري أمام الكاميرا  لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا