الارشيف / فن ومشاهير

كاريس بشار تتألق بفستان سهرة أزرق والجميع منبهر بأناقتها-بالصور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ميرنا وليد - بيروت - تألقت الممثلة السورية كاريس بشار بفستان سهرة باللون الأزرق جاء طويلاً ومحدداً لخصرها النحيل وقد تميّز بأنه "مشكوك" بـ "الباييت" وبحمالات كتفين وجاء معه كاب موصول من القماش نفسه.


إطلالة كاريس جاءت خلال حضورها حفل توزيع جوائز صناع الترفيه 2024 والذي شغل اهتمام الإعلام العربي ومنصات التواصل.
وكانت كاريس بشار مرشحة للفوز بجائزة Joy Awards أو حفل صناع الترفيه 2023 عن مسلسل "النار بالنار" لكنها لم تفز وعلى الرغم من ذلك فقد اعتبر العديد من المتابعين أنها تستحقها لجدارتها وأدائها المبهر، وفي النهاية فالعديد من الممثلين ترشحوا لكن لم يفز الجميع رغم كفاءتهم وتمثيلهم المتمكن.
هو مسلسل لبناني سوري مشترك، ويحكي عن المدرّسة السورية التي نزحت إلى لبنان لتعمل بائعة خبز، تُجبرها الظروف على التعامل مع عمران، الذي يفتعل المشاكل في الحي. وتزداد التحديات في وجه مريم مع وقوع عمران في حبها، فيما قلبها بدأ يميل لعزيز مدرس الموسيقى، الذي لا يزال يعيش رواسب الحرب اللبنانية.
المسلسل من بطولة الممثلين عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، زينة مكي، طوني عيسى، طارق تميم، ساشا دحدوح، إنتاج شركة الصباح.

e5bf16c69e.jpg0513ca0c3e.jpg4bcb0bd741.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر كاريس بشار تتألق بفستان سهرة أزرق والجميع منبهر بأناقتها-بالصور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا