الارشيف / فن ومشاهير

حليمة بولند تتفاجأ بمشهد مؤثر في حفر الباطن: امرأة تقرأ الأذكار أثناء رقيتها لها -فيديو

خلال تواجدها في إحدى التجمعات في مدينة حفر الباطن، تفاجأت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بمشهد مؤثر. وفوجئت حليمة بامرأة تقوم برقية الإعلامية وتقرأ الأذكار بتأنٍ وتركيز. وعبرت حليمة بولند عن سعادتها وامتنانها لهذا التصرف الجميل، قائلة: “مشكورة على هذه الرقية الجميلة يا بعد عمري، فديت الجمهور الراقي”.

كانت حليمة بولند قد تواجدت في حفر الباطن لحضور معرض العطور، ولقيت ترحيبًا كبيرًا من جمهورها المخلص. وعبرت عن سعادتها بتلك اللحظة المميزة التي شهدتها، حيث تجسدت روح التسامح والتقارب الديني في المجتمع.

كانت هذه تفاصيل خبر حليمة بولند تتفاجأ بمشهد مؤثر في حفر الباطن: امرأة تقرأ الأذكار أثناء رقيتها لها -فيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements