الارشيف / فن ومشاهير

فاطمة الصفي تعلّق على خبر مرضها وهذا ما كشفته-بالفيديو

ميرنا وليد - بيروت - علّقت الممثلة الكويتية فاطمة الصفي على خبر مرضها بسبب ظهورها بنحافة لافتة، مشيرة الى ان الخبر اشاعة وهي الآن بصحة جيدة، قائلة في فيديو نشرته على حسابها الخاص: "أنا إنسانة طبيعية و مريت بفترة كنت تعبانه و الحين صرت زينه".


وكانت ظهرت الصفي بوجه نحيف للغاية ومُتعب، وهو ما أثار قلق الجمهور حول تدهور حالتها الصحية، في ظل اختفائها. وتحدثت فاطمة في الفيديو عن نعمة الصحة، وبدت حزينة وهي تقول: "الله يعطينا العافية ويباركلنا في وقتنا وصحتنا". وكانت فاطمة الصفي قد كشفت في السابق عن إصابتها بمرض السرطان وخضوعها للعلاج الكيماوي، ما سبّب لها العقم.

كانت هذه تفاصيل خبر فاطمة الصفي تعلّق على خبر مرضها وهذا ما كشفته-بالفيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا