الارشيف / فن ومشاهير

الأميرة رجوة تتزين بحلق الملكة رانيا.. شاهدوا

  • 1/2
  • 2/2

ميرنا وليد - بيروت - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني الأمير حسين وقد تزينت بأقراط أذن الملكة رانيا، في إحدى صور خطوبتها الرسمية على الأمير، وكانت الملكة رانيا قد ارتدت هذا الزوج في عام 2010.


هذه الزوج من الأقراط الناعمة من Stephen Webster إرتدتها رجوة آل السيف مع قميص أبيض واختارت التنورة ماكسي الملونة وانتعلت حذاء فالنتينو Valentino الأزرق الفاتح.
وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للأميرة رجوة، ظهرت فيه وقد إقتربت من فتاة صغيرة، وشكلا بيديهما رمز قلب صغير، وتصدرت لطافة وحنية الأميرة رجوة مع الأطفال الترند على السوشيال ميديا.

كانت هذه تفاصيل خبر الأميرة رجوة تتزين بحلق الملكة رانيا.. شاهدوا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا