الارشيف / فن ومشاهير

نجوم يدعمون كندة علوش.. رسائل مؤثرة وامنيات بالشفاء

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

ياسر رشاد - القاهرة - حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنانة كندة علوش، في أزمتها الصحية بعد إعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وتستعرض بوابة الخليج 365 لمتابعيها أبرز تعليقات النجوم للفنانة كندة علوش

حرص الفنان عمرو يوسف، على دعم زوجته الفنانة كندة علوش في أزمة مرضها الأخيرة، وذلك عبر حسابع الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

واعاد النجم عمرو يوسف، نشر حلقة زوجته التي اعلنت خلالها مرضها بسرطان الثدي، وذلك عبر خاصية الإستوري.

منى الشاذلي تدعم كندة علوش 

دعمت الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة كندة علوش بعد كشفها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت منى الشاذلي، صورة لها تجمعها مع كندة علوش من كواليس الحلقة، عبر حسابها قائلة : "بحبك يا كندة، وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك اللي هما احبابي، كندة مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا".

51c4ceff52.jpg

 

كتبت النجمة منى زكي، في تعلق على منشور الفنانة كندة علوش، قائلة : “ربنا يحفظكوا كلكوا ويبعد اي حاجه وحشه عنكوا”.

d48071a414.jpg
73d4ca6a40.jpg

فيما علقت الفنانة جومانة مراد، قائلة : “ياروحي انتي الله يحفظك ويخليلك جوزك وولادك وكل أهلك ويبعد عنكم كل مكروه".

917764e41b.jpg

بينما قالت الفنانة درة : “حبيبتي كندوشة الف سلامة عليكي ربنا يحفظك ويخليكي ويخليلك عمرو والولاد ويحفظكم ويبعد عنكم اي سوء يارب.. بحبك كتير وبدعمك".

11b0c6136a.jpg

وعلق الفنان عمر السعيد، قائلًا : "ربنا يحفظك ياكندة ويخليكي لعمرو وللولاد وماتشوفيش شر ابدا".

386b21f246.jpg

إصابة كندة علوش بمرض السرطان

وكانت كشفت الفنانة كندة علوش، عن إصابتها بمرض السرطان، ومعاناتها في رحلة العلاج على مدار العام ونصف العام الماضيين، خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على يوتيوب.
وقالت كندة، إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها "كريم" بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية واستمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس ما انهارتش وما عيطتش".
وأضافت : "ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر ييجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها".
وتابعت : "عندي تاريخ مرضي في العيلة مع السرطان خالي وجدتي وخالتي توفوا بيه، بس مكنتش متوقعة يجيلي.. ورفضت إني أقول لحد عشان كنت عاوزة أخوض الرحلة لوحدي، ومحدش يتعامل معايا كمريضة، عشان مدخلش في موود المرض وأتعب بزيادة".

واختتمت حديثها قائلة: "قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فما ينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وأرجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدا".

4119bba0f8.jpg

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا