الارشيف / فن ومشاهير

إجمالي إيرادات فيلم Bad boys Ride or die في آخر أسبوع عرض

ياسر رشاد - القاهرة - حصد فيلم bad boys: Ride or die ، بطولة ويل سميث، إيرادات ضخمة الأسبوع الماضي قدرت بحوالي 17 مليون دولار ليكون الإجمالي 235  مليونا و 872 ألف دولار منذ طرحه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 133 مليونا و 385 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و102 مليون و 486 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

 

يعد bad boys: ride or die أول فيلم كبير يظهر فيه ويل سميث على الشاشة الكبيرة منذ واقعة صفعة كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.

 

فيلم Bad Boys 4

تدور أحداث Bad Boys: Ride or Die حول عودة 2 من ضباط شرطة ميامي إلى العمل رغم التقاعد بعد تورط قائدهم الساق في قضية فساد ويحاولات مساعدته لتبرئة اسمه.

 

فيلم Bad Boys: Ride or Die الذي عرض في عدد من الاحتفالات الخاصة خلال الأيام الماضية بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 100 مليون دولار.

 

يخرج الجزء الرابع من Bad Boys كل من عادل العربي، وبلال فلاح، بعدما أخرجا Bad Boys for Life عام 2020، وكان بمثابة لم شمل لكل من ويل سميث ومارتن لورانس بعد 25 عاما من نجاح فيلمهما الأيقوني Bad Boys الذي حقق 426  مليون دولار عالميا.

 

تدور أحداث سلسلة Bad Boys حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا