صور نادرة لـ فريد الأطرش وحبيبته خلال حفل عيد ميلادها وبحضور عبد الحليم حافظ

ميرنا وليد - بيروت - عاش الموسيقار فريد الأطرش قصص حب كثيرة مع فنانات وممثلات، إلا أنه هناك خطبة رسمية وحيدة كانت في حياته، وهي خطوبته من السيدة سلوى القدسي.


في سنواته الأخيرة، عاش فريد الأطرش قصة حب كبيرة مع السيدة سلوى القدسي، وتقدم لخطبتها لتوافق بدورها على الخطوبة بعد وفاة زوجها.
وبمناسبة عيد ميلاد سلوى، نظم فريد الأطرش حفل كبير في منزله لخطيبته الشقراء، وأعد حفل عشاء ساهر دعا له عددًا من الأصدقاء القريبين منهما.
ودعا الموسيقار زميله وصديقه الفنان عبد الحليم حافظ الذي كان متواجداً في لبنان، إلى الحفلة.
وأعاد رواد الإنترنت مؤخراً تداول الصور النادرة من حفلة عيد ميلاد التي أقامها فريد الأطرش لخطيبته، وظهر في الصور الثنائي برفقة عبد الحليم حافظ وعدد آخر من الحضور، إلى جانب قالب الجاتوه الكبير.

كانت هذه تفاصيل خبر صور نادرة لـ فريد الأطرش وحبيبته خلال حفل عيد ميلادها وبحضور عبد الحليم حافظ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :