الكشف عن صورة الإعلان الدعائي لـ "للموت" بالنسخة التركية

ميرنا وليد - بيروت - كشفت وسائل إعلام تركية عن صورة الإعلان الدعائي لمسلسل "ما قبلك" وهو المأخوذ عن مسلسل "للموت"، ومن المقرر ان يخوض بطولته النجم ألب نافروز الى جانب النجمتين نيلبري شاهين وسينام أونسال.


من جهة أخرى، كان قد اتّفق المنتج جمال سنان، صاحب شركةEagle Films مع شركة D Media ومراد يانسي، رئيس مجلس إدارة Demirören TV Group على هذا العمل، وسيتم عرضه قريباً.
إشارة إلى أن مسلسل "للموت" هو واحد من أوائل الأعمال العربية التي تتحول إلى نسخة تركية بعد أن كان العكس صحيحاً وهو من تأليف ندين جابر، وإنتاج جمال سنان، وإخراج فيليب أسمر.

كانت هذه تفاصيل خبر الكشف عن صورة الإعلان الدعائي لـ "للموت" بالنسخة التركية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :