فيديو: الملحن ناصر الصالح يعلن انسحابه من البرامج التلفزيونية .. ويكشف السبب

كشف الملحن ناصر الصالح عن قراره بعدم الخروج في البرامج التلفزيونية نظرًا لسوء حالته النفسية. وأعلن الصالح هذا القرار خلال مشاركته في برنامج حوار مفتوح مع خالد مدخلي.

أعرب الصالح عن تعبه وإرهاقه، وأكد أنه لا يرغب في الخروج والحديث للناس في حالته الحالية غير الجيدة. وأشار إلى أنه يعاني من حالة اكتئاب، وهذا ما دفعه للانسحاب على الهواء خلال المشاركة الهاتفية في البرنامج. وقد أوضح الصالح أنه يشعر بالتعب والإرهاق، وخاصة لأنه يتناول أدوية في النهار ويعتقد أنها تؤثر سلبًا على حالته النفسية. وعبر عن اعتذاره للجمهور ولمنتظريه، مؤكدًا أنه في حاجة للراحة والاستشفاء.

كانت هذه تفاصيل خبر فيديو: الملحن ناصر الصالح يعلن انسحابه من البرامج التلفزيونية .. ويكشف السبب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.