محمد رمضان يرد على إتهامات تجاهله فلسـ طين في أغنيته الجديدة "عربي"

ميرنا وليد - بيروت - تعرض الفنان المصري محمد رمضان للإنتقادات والإتهامات بعد إطلاق أغنيته الجديدة "عربي" ، بخصوص أنه لم يذكر إسم فلسـ طين، ليرد في فيديو نشره عبر حسابه، وقال فيه: "رديت على بعض تعليقاتكم على أغنية عربي على قناتي وبرد في فيديو للشباب اللي بيقولوا إني مقولتش فلسـ طيني، لا طبعا قولت فلسـ طيني بقول مصر نور عيني عراقي فلسـ طيني بلادنا كتير سامحوني".


وتابع محمد رمضان: "أنا قولت بلادنا كتير سامحوني كمان لأن في بعض الدول مقدرتش أقولها ودول بيربطنا بيها عروبة وقارة واحدة ودم واحد منهم موريتانيا وجرز القمر والصومال وجيبوتي ولكن باقي الدول قولتها ومبسوط إني جمعتهم في أغنية واحدة ومبسوط بوجودي مع فيوتشر ومبسوط بوجودي مع مساري".

كانت هذه تفاصيل خبر محمد رمضان يرد على إتهامات تجاهله فلسـ طين في أغنيته الجديدة "عربي" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :