بالفيديو: الإعلامية السعودية نوف العبدالله تكشف سبب استبعادها من تقديم الأخبار على شاشة التلفزيون

كشفت الإعلامية نوف العبدالله عن سبب انتقالها من تقديم الأخبار عبر التلفزيون إلى الإذاعة، خلال مقابلة في برنامج “على السيف”.
وأوضحت نوف خلال اللقاء أنها تعرضت لمضايقة من زميلها أثناء إحدى النشرات الإخبارية على الهواء، وبالأسف تم اتخاذ قرار تعسفي من قبل مدير القناة بالابتعاد عنها.
وأضافت: “هذا القرار كان تعسفيًا، والمشكلة كانت في الضغوط التي تعرضت لها، لماذا يتم التخلي عني؟” وأعربت عن استيائها من هذا الوضع قائلة: “قمت بملاحقة حلمي لمدة 4 إلى 6 سنوات وجاء شخص وأنهى ذلك”.
وأكملت قائلة: “تمت إزالتي من الشاشة ونُقلت إلى الإذاعة، وأثناء توديعي للشاشة، كانت الدموع تتساقط على وجنتي لأنني أحببت دور الأخبار كثيرًا”.
وأوضحت أنها ذهبت إلى الإذاعة وتعلمت من الصفر واكتسبت مهارات الصوت وكيفية التعامل مع المستمعين، وأضافت: “كانت هذه عبارة عن رسالة مني للمستمعين: ‘أنا نوف العبدالله، أختكم من خلف الميكروفون’، وتلقيت الكثير من التواصل منهم”.

وأكملت قائلة: “أصبحت مذيعة متمكنة وقمت بتقديم برامج ونقل الصلاة والأحاديث، وبعد سنة، التقيت بهذا المدير الذي اتخذ القرار التعسفي، وقلت له: ‘إنك تحمل مسؤولية كبيرة عني، ووالله لو قمت بالبقاء هنا حتى الغد، لن أستطيع أن أرد دينك'”.
وأضافت: “لقد أتيحت لي الفرصة للذهاب إلى الإذاعة وتعلمت من البداية، فالإذاعة تتطلب تسليم التقارير والاهتمام بأدق التفاصيل، وهذه هي الأشياء التي تعود للإعلاميين. الإذاعة تتطلب الاهتمام بالتفاصيل حتى في النطق والتركيب الصحيح للجمل”.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو: الإعلامية السعودية نوف العبدالله تكشف سبب استبعادها من تقديم الأخبار على شاشة التلفزيون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :