برشاقة مميزة..كايلي جينر تستعرض جمالها بفستان من توقيع Schiaparelli

ميرنا وليد - بيروت - سحرت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر عيون الجمهور بأخر إطلالاتها من خلال صور شاركتها عبر حسابها الخاص، ظهرت فيها بفستان أسود رائع وضيق من دون أكمام متوسط الطول من توقيع Schiaparelli إستعرضت من خلاله رشاقة جسمها، و تركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع مكياج هادئ أظهرت من خلاله جمال وجهها.

نظرات لـ رومانسية للغاية.. بالفيديو


وكانت رفضت كايلي جينر، استعراض علاقتها الرومانسية مع الممثل الأميركي تيموثي شالاميت، على الهواء مباشرة، رغم المبلغ الخيالي الذي عرض عليها.
وكشف موقع "دايلي ميل" أن كايلي لا تخطط لاستعراض علاقتها عبر التلفزيون، رغم المبلغ الخيالي الذي دفعته لها إحدى المنصات، والذي يقدر بـ100 مليون دولار.
وكشف مصدر لمجلة "بيبول"، أن كايلي تحرص على حماية علاقتها بتيموثي، كما أنها تتجنب عمدًا ذكره أمام عدسات الكاميرا، رغم مرور عام تقريبًا على ارتباطهما.
وأضاف المصدر: "الأمور رائعة مع تيموثي.. كايلي سعيدة. وكلاهما مشغولان، لكنهما يخصصان وقتًا لرؤية بعضهما البعض، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع".

كانت هذه تفاصيل خبر برشاقة مميزة..كايلي جينر تستعرض جمالها بفستان من توقيع Schiaparelli لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :