الارشيف / الاقتصاد

تعاون بين هيئة الإحصاء ومركز إدارة الدين

شكرا لقرائتكم خبر تعاون بين هيئة الإحصاء ومركز إدارة الدين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - وقعت الهيئة العامة للإحصاء مذكرة تعاون مشترك مع المركز الوطني لإدارة الدين، تهدف إلى رفع مستوى التعاون بينهما وتعزيز التنسيق وتكامل الجهود في مجال اختصاصاتهما ووضع إطار عام للأنشطة والمهام المشتركة.

ومثل الجانبين في التوقيع رئيس الهيئة الدكتور فهد الدوسري، والرئيس التنفيذي للمركز هاني المديني.

وشملت المذكرة عدة مسارات منها تبادل الدعم والخبرات الفنية والعلمية بحسب اختصاص كل طرف وتبادل المشورة في مجال اختصاصاتهما بما في ذلك البحوث والدراسات والمطبوعات والمنشورات، إلى جانب إتاحة الفرصة لمنسوبي الطرفين للمشاركة في حضور الدورات التطويرية والندوات والمؤتمرات العلمية وورش العمل.

وأوضح الدوسري أن العمل الإحصائي الذي تضطلع به الهيئة يعد رافدا مهما من روافد تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال بناء المؤشرات الإحصائية وقياسها، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الهيئة العامة للإحصاء والمركز الوطني لإدارة الدين في توفير البيانات والمؤشرات الإحصائية، إضافة إلى التكامل بين الجهات الحكومية التي تنعكس إيجابيا على نجاح العمل المشترك بما يواكب عملية التطوير والتغيير التي تمر بها الهيئة.

كانت هذه تفاصيل خبر تعاون بين هيئة الإحصاء ومركز إدارة الدين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا