رئيس البنك

شكرا لقرائتكم خبر رئيس البنك ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - رئيس البنك الإسلامي للتنمية، الدكتور محمد الجاسر، عقد لقاء ثنائيا مع رئيس المؤسسات المالية في البنك الصناعي والتجاري الصيني وانغ كون، في المقر الرئيس للبنك الصناعي والتجاري الصيني في بكين، والرئيس التنفيذي للأعمال والإدارة في بنك الصين تشاو رونغ، وذلك لتوسيع التعاون في أنشطة الخزانة في أسواق المال ورأس المال.

وأظهر البنك الصناعي والتجاري الصيني اهتماما كبيرا بالاتجاهات الأخيرة في سوق الصكوك، إذ يواصل البنك الإسلامي للتنمية تنفيذ أكبر برنامج تمويل له على الإطلاق، بقيمة 6 مليارات دولار لـ2024.

كما عقد رئيس البنك الإسلامي للتنمية مع نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الاستثمار الصينية شيانغ جون، اجتماعا استراتيجيا نوقش خلاله الإمكانات الهائلة لصكوك البنك الإسلامي للتنمية ذات التصنيف AAA في تعزيز التنمية المستدامة العالمية، واتفق الطرفان على التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس البنك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :