مركز دعم المنشآت

شكرا لقرائتكم خبر مركز دعم المنشآت ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - مركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة ينظم اليوم البرنامج التدريبي «دراسة الجدوى عنصر أساسي في البناء والتأسيس الناجح للمشاريع»، وذلك ضمن البرامج التي ينظمها المركز لدعم رواد الأعمال، وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ويهدف البرنامج إلى التعريف بالمفاهيم الرئيسة لإعداد دراسة جدوى الأعمال والمشاريع وتوضيح السمات والمكونات الأساسية لها لمعرفة فرص النجاح ورسم خارطة الطريق لإنجاح المشروع.

ويتناول البرنامج الذي يعقد بمقر مركز المنشآت بالمدينة المنورة، دراسة الجدوة وأنواعها وسماتها وطرق قياس الفرص واحتياج السوق، وسبل الاستفادة من الخدمات المتاحة في «منشآت» للقيام بدراسة الجدوى.

كانت هذه تفاصيل خبر مركز دعم المنشآت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :