الارشيف / الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

منصة تداول العملات الرقمية “Kraken” تتحدى هيئة SEC وتصف القضية المرفوعة ضدها بأنها ضعيفة

  • 1/2
  • 2/2

تواصل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية مواصلة نشاطها المفضل المتمثل في رفع الدعوى القضائية ضد شركات الكريبتو سواء الصغيرة منها أو الكبيرة.

قبل أشهر رفعت هيئة SEC الأمريكية دعوى قضائية ضد شركة “Kraken” مدعية أن هذه الأخيرة سهلت تداول أوراق مالية منذ سنة 2018 دون الحصول على الترخيص اللازم.

لترد شركة “Kraken” وترفض القضية جملة وتفصيلا وتصفها بأن تخلو من الصحة ومؤخرا ردت أيضا بأن الدعوى القضائية تفتقر للدقة حيث لم تجد هيئة SEC أي دليل وتحديد الأوراق المالية المزعومة.

مثلما أخبرنا تم اتهام “Kraken” بالعمل كبورصة أوراق مالية ووسيط وتاجر ووكالة مقاصة غير مسجلة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات.

وللعلم نفس التهمة وجهتها هيئة SEC ضد كل من شركة كوين بيس وبينانس.

طعنت شركة “Kraken” في مصداقية الدعوى ورفعت الطعن للمحكمة في انتظار الرد.

اقرأ أيضا:

شبكة BASE التي تديرها كوين بيس تغزو سوق التمويل اللامركزي

شركة “Grayscale” تسحب طلبها المتعلق بـETF الايثيريوم وتوضح السبب!

كانت هذه تفاصيل خبر منصة تداول العملات الرقمية “Kraken” تتحدى هيئة SEC وتصف القضية المرفوعة ضدها بأنها ضعيفة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا