الارشيف / اخبار السعوديه

طالبة سعودية تتفوق بمؤتمر الصيدلة الدولي

شكرا لقرائتكم خبر طالبة سعودية تتفوق بمؤتمر الصيدلة الدولي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - حصلت الطالبة ندى العتيبي من كلية الصيدلة بجامعة شقراء على المركز الخامس في جائزة أفضل عرض ملصق علمي في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا (Duphat)، وذلك من بين 400 مشارك يمثلون 50 جامعة دولية.

ويعد المؤتمر، الحدث الصيدلاني الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يمثل فرصة للباحثين والمختصين في مجال الصيدلة للتعرف على أحدث التقنيات والتطورات، واكتساب المعرفة العلمية وتوفير فرص التواصل وتبادل الخبرات والتجارب بينهم، وكذلك مناقشة الصعوبات والتحديات التي يواجهها قطاع الصيدلة والصناعات الدوائية.

كانت هذه تفاصيل خبر طالبة سعودية تتفوق بمؤتمر الصيدلة الدولي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا