الارشيف / اخبار السعوديه

الصين تعلن رفضها الحازم لأي تواصل رسمي بين أميركا وتايوان

انت الان تتابع الصين تعلن رفضها الحازم لأي تواصل رسمي بين أميركا وتايوان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - أعلنت الصين، اليوم (الاثنين)، رفضها الحازم لأي تواصل رسمي بين تايوان والولايات المتحدة، وذلك في أعقاب استقبال الرئيس المنتخب لاي شينج تي، أمس وفداً أميركياً إثر فوزه بالانتخابات.

وقالت الناطقة باسم وزارة الخارجية الصينية خلال مؤتمر صحافي: "لطالما عارضت الصين بحزم أي شكل من أشكال التواصل الرسمي بين الولايات المتحدة وتايوان، ولطالما رفضت بحزم تدخل الولايات المتحدة في شؤون تايوان بأي شكل من الأشكال وبأي حجة كانت"، وفقاً لـ"رويترز".

كانت هذه تفاصيل خبر الصين تعلن رفضها الحازم لأي تواصل رسمي بين أميركا وتايوان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا