الارشيف / اخبار السعوديه

تعويض فوري في الإمارات لكل من يتعرض للشتم على واتساب وصورة من الشاشة تدين الجاني

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن تعويض فوري في الإمارات لكل من يتعرض للشتم على واتساب وصورة من الشاشة تدين الجاني والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالعظيم - في قضية فريدة من نوعها، أدينت فتاة خليجية بتهمة السب الإلكتروني في رسالة عبر تطبيق “واتس أب”، حيث وصفت شابًا بكلمات نابية. وأصدرت المحكمة حكمها بتغريم المتهمة 3000 درهم، مع إلزامها بدفع تعويض بقيمة 6000 درهم للشاب المتضرر.

تعويض فوري في الإمارات لكل من يتعرض للشتم

تفاصيل القضية تظهر أن الفتاة وجهت سبًا إلى الشاب عبر رسالة على تطبيق “واتس أب“. وقد أدانتها المحكمة بتهمة السب الإلكتروني، مما أدى إلى إحالتها إلى المحكمة وتغريمها بمبلغ 3000 درهم.

بالإضافة إلى العقوبة المالية، أمرت المحكمة بدفع المدانة تعويضًا بقيمة 6000 درهم للشاب الذي تعرض للإساءة. يأتي هذا الحكم لتحذير الأفراد من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتشهير أو السب الإلكتروني، ويظهر حزم القضاء في معالجة مثل هذه الحالات للحفاظ على الأمان الرقمي وحقوق الأفراد.”


كانت هذه تفاصيل خبر تعويض فوري في الإمارات لكل من يتعرض للشتم على واتساب وصورة من الشاشة تدين الجاني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الوطن السعودي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا