الارشيف / اخبار السعوديه

افتتاح توسعة جسر طريق عمر بن الخطاب بالمدينة

شكرا لقرائتكم خبر افتتاح توسعة جسر طريق عمر بن الخطاب بالمدينة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - افتتحت أمانة منطقة المدينة المنورة أمس الأول مشروع توسعة جسر طريق عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) مع وادي العزيزية، بعد تنفيذ الأعمال الميدانية للمشروع.

وأوضحت الأمانة أن مشروع توسعة الجسر يعد واحدا من أهم مشاريع الأمانة لتنفيذ البنى التحتية، والذي يهدف إلى رفع كفاءة شبكة الطرق والتقاطعات بالمدينة المنورة، ويسهم في تحرير الحركة المرورية ورفع كفاءة التقاطع، وسهولة التنقل بكل يسر لمسجد الميقات، إلى جانب الأحياء السكنية المجاورة للمشروع.

من جهة أخرى، كثفت فرق أمانة منطقة المدينة المنورة جولاتها الميدانية للتحقق من الجودة بمشاريع البنية التحتية، إذ قامت خلال ديسمبر 2023، بـ1,370 زيارة ميدانية للمشاريع، والكشف على 103 عينات من المواد المستخدمة في المشاريع، ورصد 355 مخالفة وملاحظة عدم تطابق.

أهداف التوسعة

  • رفع كفاءة شبكة الطرق والتقاطعات بالمدينة.
  • الإسهام في تحرير الحركة المرورية.
  • رفع كفاءة التقاطع.
  • سهولة التنقل بكل يسر لمسجد الميقات.
  • تسهيل التنقل إلى الأحياء السكنية المجاورة للمشروع.

كانت هذه تفاصيل خبر افتتاح توسعة جسر طريق عمر بن الخطاب بالمدينة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا