الارشيف / اخبار السعوديه

إصدار 370 شهادة امتثال للمباني في تبوك

شكرا لقرائتكم خبر إصدار 370 شهادة امتثال للمباني في تبوك ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - تواصل أمانة منطقة تبوك وبلدياتها التابعة إصدار شهادات امتثال المباني، التي تهدف إلى ضمان التزام أصحاب المباني التجارية والسكنية وملاك حق الانتفاع بخلو مبانيهم من عناصر التشوه البصري، لتوفير بيئة عمرانية صحية ومستدامة، والارتقاء بالمشهد الحضري وتحسين جودة الحياة، ورفع الجاذبية البصرية للمدينة.

وأوضحت الأمانة أنها أصدرت 370 شهادة امتثال على مستوى منطقة تبوك وبلدياتها التابعة، إذ أصدرت الأمانة ممثلة في بلديتي الشمال والجنوب الفرعتين 250 شهادة، بينما تصدرت بلدية محافظة تيماء البلديات التابعة بـ45 شهادة امتثال.

وبينت أن المهلة التصحيحية لمعالجة المخالفات تمتد حتى تاريخ 18 فبراير 2024، لتصبح إلزامية بعدها على جميع المباني الواقعة ضمن الطرق المحددة في الخريطة التفاعلية لشهادة الامتثال في تطبيق «بلدي».

كانت هذه تفاصيل خبر إصدار 370 شهادة امتثال للمباني في تبوك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا