الارشيف / اخبار السعوديه

عضو هيئة تدريس بطب الأسنان يتفوق في الأبحاث السريرية

شكرا لقرائتكم خبر عضو هيئة تدريس بطب الأسنان يتفوق في الأبحاث السريرية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - حصل عضو هيئة التدريس بكلية طب الأسنان بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور محمد علام، على جائزة المركز الثالث في فئة أبحاث الحالات السريرية، وذلك ضمن منافسات المؤتمر السعودي العالمي الـ35 لطب الأسنان، الذي عقد في مدينة الرياض خلال الفترة من 18 إلى 20 يناير الجاري.

ويدعم المؤتمر تطورات العلاج وتحديات: أمراض اللثة، طب الأطفال، تقويم الأسنان، إدارة الممارسة ومكافحة العدوى، فضلا عن جلسات علمية موازية لمساعدي الأسنان وأخصائيي صحة الأسنان، كما يستهدف المؤتمر الأكاديميين والطلبة من كل المراحل، ومقدمي خدمات طب الأسنان
والمساندين في القطاعين العام والخاص.

وقدم علام بحثا لتقييم تطبيق موضعي 5-فلورويوراسيل وذلك للحد من تكرار الكيسة القرنية السنية.

من جانبه قدمت الجامعة التهنئة للدكتور محمد علام، معربة عن اعتزازها بإنجازاته العلمية التي تؤكد تميز البحث العلمي في الجامعة وتسهم في رفع مستوى البحث العلمي في مجال طب الأسنان في المملكة.

يذكر أن المؤتمر السعودي العالمي لطب الأسنان يعد من أكبر المؤتمرات المتخصصة في مجال طب الأسنان في الشرق الأوسط، ويشارك فيه نخبة من الخبراء والأكاديميين وقادة طب الأسنان.

كانت هذه تفاصيل خبر عضو هيئة تدريس بطب الأسنان يتفوق في الأبحاث السريرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا