الارشيف / اخبار السعوديه

معايير جماليات الخيل العربية الأصيلة بحي حراء الثقافي

شكرا لقرائتكم خبر معايير جماليات الخيل العربية الأصيلة بحي حراء الثقافي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - شكلت انطلاقة جماليات الخيل العربية الأصيلة مع بدء فعاليات ليالي حراء الثقافي بمكة، حضورا لافتا للزوار من المواطنين والمقيمين وضيوف الرحمن، حيث تشارك في الفعالية عدد من الخيول العربية الأصيلة والحائزة على عدد من المراكز الأولى في مسابقات الجمال المحلية.

وحظيت جماليات الخيل بأجواء منقطعة للنظير مع إعجاب الحاضرين، ولا سيما أنها تعد جزءا مهما من التراث السعودي العريق، كونها تتضمن وصفا في كيفية ترويضها وتعدد استخداماتها المختلفة، إضافة لمعرفة الإلمام بمواصفات الخيل الأصيلة، وإثراء تجربة الزائرين بفن التعامل مع الخيول.

كانت هذه تفاصيل خبر معايير جماليات الخيل العربية الأصيلة بحي حراء الثقافي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا