الارشيف / اخبار السعوديه

"الغالبية نساء وأطفال".. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة ترتفع إلى 26637 شهيداً

انت الان تتابع "الغالبية نساء وأطفال".. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة ترتفع إلى 26637 شهيداً ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

29 يناير 2024, 3:21 مساءً

أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم (الإثنين)، بارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 26637 شهيداً غالبيتهم من النساء والأطفال، منذ بدء الحرب بين "إسرائيل" و"حماس" في السابع من أكتوبر.

وأوضحت الوزارة في بيان أن نحو 65387 شخصاً أصيبوا منذ اندلاع الحرب.

وبينت أن 215 شخصاً على الأقل قُتلوا في الأربع والعشرين ساعة الماضية.

ولفتت الوزارة إلى أن عدداً من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

كانت هذه تفاصيل خبر "الغالبية نساء وأطفال".. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة ترتفع إلى 26637 شهيداً لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا