اخبار السعوديه

زيادة ربع مليون في عدد العمالة المنزلية خلال عام

شكرا لقرائتكم خبر زيادة ربع مليون في عدد العمالة المنزلية خلال عام ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أظهرت المقارنة بين تقرير سوق العمل الصادر عن الهيئة العامة للإحصاء للربع الأول من 2024، بتقرير سوق العمل للربع الأول من 2023، زيادة عدد العمالة المنزلية بنحو 272 ألفا خلال عام.

وجاء هذا الرقم بسبب ارتفاع معدل استقدام العمالة المنزلية والتي بلغت 245,501 في الربع الأول من 2024 مقارنة بالربع الأول من العام 2023.

وبحسب تقارير هيئة الإحصاء ارتفعت زيادة استقدام السائقين بـ 27,017 في الربع الأول من 2024 مقارنة بعددهم في الفترة ذاتها من العام 2023.

كانت هذه تفاصيل خبر زيادة ربع مليون في عدد العمالة المنزلية خلال عام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا