القيادة تهنئ كوبا والاتحاد السويسري وسلوفاكيا

شكرا لقرائتكم خبر القيادة تهنئ كوبا والاتحاد السويسري وسلوفاكيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، رئيس جمهورية كوبا ميغيل دياز كانيل بيرموديز، بمناسبة ذكرى يوم التحرير لبلاده.

وأعرب الملك سلمان في برقية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية كوبا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما هنأ خادم الحرمين، فيولا أمهيرد، بمناسبة انتخابها رئيسة للاتحاد السويسري.

وأعرب الملك سلمان في برقية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لها، ولشعب الاتحاد السويسري الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما هنأ خادم الحرمين الشريفين، رئيسة جمهورية سلوفاكيا زوزانا تشابوتوفا، بمناسبة ذكرى إعلان الجمهورية لبلادها.

وأعرب الملك في برقية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لها، ولحكومة وشعب جمهورية سلوفاكيا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

من جانبه هنأ ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير ، رئيس جمهورية كوبا، بمناسبة ذكرى يوم التحرير لبلاده.

وعبر ولي العهد في برقية، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية كوبا الصديق، المزيد من التقدم والازدهار.

كما هنأ ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، فيولا أمهيرد، بمناسبة انتخابها رئيسةً للاتحاد السويسري.

وعبر ولي العهد في برقية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لها، ولشعب الاتحاد السويسري الصديق المزيد من التقدم والرقي.

كما هنأ ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رئيسة جمهورية سلوفاكيا، بمناسبة ذكرى إعلان الجمهورية لبلادها.

وعبر ولي العهد ي برقية عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لها، ولحكومة وشعب جمهورية سلوفاكيا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كانت هذه تفاصيل خبر القيادة تهنئ كوبا والاتحاد السويسري وسلوفاكيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :