"سوسو" لاعب وسط إشبيلية الإسباني على رادار نادي الشباب

انت الان تتابع "سوسو" لاعب وسط إشبيلية الإسباني على رادار نادي الشباب ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

21 يناير 2024, 11:39 صباحاً

تنوي إدارة نادي الشباب تقديم عرض لمسؤولي نادي إشبيلية الإسباني للتعاقد مع لاعب خط وسط الفريق الإسباني، خوسيه خواكين فرنانديز المعروف باسم (سوسو).

وبحسب ما نشرته صحيفة "estadiodeportivo" فإن نادي الشباب مهتم بالحصول على خدمات سوسو في يناير الحالي، مشددة على أن اللاعب الإسباني منفتح لسماع عرض النادي السعودي.

و ذكرت الصحيفة نقلاً عن الصحفي "جيانلوكا دي مارزيو" أن الشباب ينوي استقدام لاعب إشبيلية في السوق الشتوي الجاري، كما أن النادي الإسباني في انتظار عرض الشباب الرسمي الذي لم يحدث بعد.

انضم سوسو البالغ من العمر 30 عامًا، في يناير 2020، قادما من إي سي ميلان الإيطالي، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 5 ملايين يورو.

وسبق للاعب الإسباني اللعب للعديد من الأندية أبرزها ، ألميريا (إعارة)، جنوى (إعارة)، ويلعب لصفوف المنتخب الإسباني منذ 2017.

كانت هذه تفاصيل خبر "سوسو" لاعب وسط إشبيلية الإسباني على رادار نادي الشباب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :