ترتيب أكبر الملاك في سوق الأسهم السعودية

نشر المحلل الاقتصادي عبدالله الخميس، تغريدة جديدة على حسابه بمنصة “إكس” كشف فيها عن ترتيب أكبر الملاك في سوق الأسهم ، وذلك استنادا إلى تقرير لصحيفة الاقتصادية.

وكتب عبد الله الخميس في تغريدته: ” صعود سريع لثروة وليد آل إبراهيم ، ترتيب أكبر الملاك في سوق الأسهم: 1- سليمان الحبيب: 40.827 مليار ريال (الحبيب) 2- الوليد بن طلال: 20.326 مليار ريال (المملكة) 3- وليد آل إبراهيم: 9.564 مليار ريال (mbc) 4- حمد الصقري: 4.857 مليار ريال (وقت اللياقة) 5- خالد الراجحي: 4.590 مليار ريال (بنك البلاد) 6- محمد السبيعي: 4.249 مليار ريال (المواساة) 7- ناصر السبيعي: 4.249 مليار ريال (المواساة) 8- سليمان السليم: 4.249 مليار ريال (المواساة) 9- يوسف جمجوم: 4.128 مليار ريال (جمجوم فارما) 10- حكمت الزعيم: 3.553 مليار ريال (كابلات الرياض) “.

يذكر أن هذه القائمة تعطي مؤشرات على أداء السوق، حيث أن زيادة أو نقصان حصة هذه المؤسسات من الأسهم المتداولة في السوق يمكن أن يكون له تأثير كبير على أداء السوق.

كانت هذه تفاصيل خبر ترتيب أكبر الملاك في سوق الأسهم السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :