هيئة "المواصفات" تدشن مختبراتها في ميناء جدة الإسلامي

انت الان تتابع هيئة "المواصفات" تدشن مختبراتها في ميناء جدة الإسلامي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

28 يناير 2024, 12:46 مساءً

دشّن محافظ الهيئة للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، مبنى مختبرات الهيئة الجديد في ميناء جدة الإسلامي بمنطقة مكة المكرمة، بمشاركة مسؤولي هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وممثليها، والهيئة العامة للغذاء والدواء وميناء جدة الإسلامي، وعدد من الجهات المعنيّة.

ويأتي افتتاح المبنى الذي يقع في ميناء جدة الإسلامي، جزءًا من استراتيجية الهيئة للارتقاء بالبنية التحتية للجودة في المملكة، والإسهام في تسهيل وتيسير نفاذية المنتجات إلى الأسواق المحلية والعالمية، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة.

وأشار "القصبي" إلى أهمية دور هذه المختبرات في تقديم الدعم الفني والخبرات المتخصصة للقطاعين العام والخاص، مشيرًا إلى أنها ستلعب دورًا حيويًا في دعم الدراسات والأبحاث العلمية، لما تمتلكه من تقنيات متقدمة في مختلف المجالات.

يُذكر أن المواصفات السعودية تمتلك منظومة فنيّة متطورة تشمل 26 مختبرًا متخصصًا تضم كوادر بشرية وطنية بخبرات علمية وفنية، مزودة بأحدث التقنيات والأجهزة، حيث أجرت المختبرات ما يزيد على 33.953 اختبارًا خلال عام 2023م، استفاد منها 287 منشأة من مختلف القطاعات.

كانت هذه تفاصيل خبر هيئة "المواصفات" تدشن مختبراتها في ميناء جدة الإسلامي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :