الارشيف / اخبار الرياضه

كولر يطيح بـ 5 نجوم من الاهلي بنهاية الموسم

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الاهلي رحيل خمسة لاعبين من الفريق بنهاية الموسم الجاري، لخروجهم من حساباته الفنية.

ويرغب كولر في رحيل خمس لاعبين من الأهلي بنهاية الموسم الجاري؛ حتى يفسح المجال لضم صفقات جديدة، ولرغبته في تدعيم بعض المراكز بلاعبين من اختياره.

اقرأ أيضًا: إعلامي يكشف أول صدام بين حسام حسن والاهلي

ويأتي اللاعبين الخمسة الذين ينوي كولر الإطاحة بهم أليو ديانج الدولي المالي، والذي يمتلك أكثر من عرض خارجي للرحيل عن الاهلي، كذلك في ظل رغبة إدارة المارد الأحمر في الاستفادة من بيعه وتدعيم الفريق بصفقات جديدة.

كما ينوي كولر الإطاحة بالثلاثي محمود متولي وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي وكريستو لخروجهم من حساباته الفنية، ولعدم قناعته بمشاركة الثلاثي.

ويأتي خامس اللاعبين الذين ينوي كولر الإطاحة بهم من الاهلي وهو الفرنسي أنتوني موديست، لعدم قناعة السويسري باللاعب، ولرغبته في ضم مهاجم أجنبي مميز على غرار الفلسطيني وسام أبو علي، الذي تم انضمامه للمارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وكان الاهلي قد تلقى الهزيمة من البنك الاهلي برباعية مقابل ثلاثة، في المباراة التي لعبت الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الممتاز.

Advertisements

قد تقرأ أيضا