ميدو يسخر من صلاح بلفظ خارج.. ويورط محمد زيدان

الشارقة - اميمة ياسر - سخر أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق، من محمد صلاح نجم نادي ، بلفظ خارج، بعد أن نشر الأخير صورة على «ستوري» حسابه بإنستجرام، أثناء تنفيذه البرنامج العلاجي للعودة للياقة اللازمة استعدادًا للمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا حال بلوغ مراحل متقدمة.

 

ونشر أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عبارة ساخرة من قائد الفراعنة، قائلا: "ياه التدريبات دي بينت ... جامدة أوي صعب تتعمل إلا في ليفربول".

 

وبعدها بلحظات نشر «ميدو» تدوينة جديدة تراجع فيها عن سخريته من نجم ليفربول، قائلا: «يا جماعه أنا بهزر والله واكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وانا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالاساتيك».

كما سخر ميدو، من تصريحات يورجن كلوب، مدرب ليفربول عن وطنية صلاح، قائلا على تطبيق إكس: «كلوب: صلاح أوفى مصري قابلته في حياتي..وأكثر مصري وطني شوفته في حياتي…اشرب يا زيدان».

يشار إلى أن محمد زيدان، تدرب تحت قيادة كلوب لعدة مواسم مع فريقي ماينز وبوروسيا دورتموند الألمانيين.

 

وكان كلوب قال في تصريحات: "إن كان هناك من يشكك حول ولاء صلاح لمنتخب مصر فيجب أن يسأل نفسه إن كان ولاؤه هو قويا للمنتخب المصرى، لأن صلاح أكثر مصرى لديه ولاء وانتماء ووطنية قابلته فى حياتى".

أخبار متعلقة :