هل يختار برشلونة ماركيز لخلافة تشافي؟

شكرا لقرائتكم خبر هل يختار ماركيز لخلافة تشافي؟ ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - بعد أن كشف المدرب تشافي هيرنانديز أنه سيرحل عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم الحالي، بدأ الحديث حول المدرب الذي سيعوضه في قيادة البلوجرانا.

تشافي أعلن عن قراره بعد الهزيمة القوية التي تعرض لها برشلونة على يد فياريال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، مساء السبت ضمن منافسات .
وظهر اسم المكسيكي رافائيل ماركيز مدرب فريق برشلونة أتلتيك «ب» يتردد بقوة، من أجل قيادة الفريق الأول خلفا لتشافي، بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن مصادرها تؤكد على أنه من غير المرجح أن يكون ماركيز الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم أيضا ضمن المشروع الجديد؛ لأنه يسير بشكل جيد مع فريق برشلونة «ب» حاليا، وسيكون هدفهم هو الاستمرار مع هذا الفريق.

وبعدما سئل ماركيز عن موقفه من خلافة تشافي قال «من لا يريد أن يكون مدربا للفريق الأول ببرشلونة؟ سأعمل بجد خلال الفترة المقبلة، إنه موسمي الثاني لي كمدرب».
وأضاف المدرب المكسيكي «سيكون أمام مجلس إدارة برشلونة وقتا للتفكير بعناية من هنا وحتى نهاية الدوري، ولا يمكنك أن تقول لا للفرصة».

كانت هذه تفاصيل خبر هل يختار برشلونة ماركيز لخلافة تشافي؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :