حلول الاهلي لإنهاء أزمة الدوليين في منتخب مصر قبل مواجهة سيمبا

تواصل مسئولو النادي الاهلي خلال الساعات الماضية مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، وذلك بشأن اللاعبين الدوليين.

وجمعت مكالمة هاتفية بين كولر المدير الفني للنادي الاهلي وحسام حسن بشأن التوصل إلى حل في أزمة اللاعبين الدوليين بقائمة منتخب مصر.

وضم حسام حسن عشرة لاعبين من الاهلي لمعسكر منتخب مصر القادم، والذي يتخلله مبارتين وديتين يومي 22 و26 مارس الجاري.

اقرأ أيضًا: طلب عاجل من كولر لـ إدارة الاهلي بعد الهزيمة من البنك

وجاءت أسماء اللاعبين العشرة الذين اختارهم حسام حسن كالتالي.. مصطفى شوبير ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات.

وأكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على رغبته في تجربة اللاعبين لتنفيذ أفكاره، خاصة وأنه يرغب في التعرف على كافة اللاعبين عن قرب.

من جانبه طلب كولر من حسام حسن ضرورة إعفاء لاعبي الاهلي من مباراة منتخب مصر الثانية، والمقرر لها يوم 26 مارس الجاري، خاصة وأن المارد الأحمر يرتبط بمباراة مهمة ضد سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما اقترح كولر بتقديم مباراة منتخب مصر الثانية، المقرر لها يوم 26 مارس الجاري، لتلعب يوم 25 مارس.

من جانبه أكد حسام حسن على أن لاعبي الاهلي سيشاركون في المباراة الثانية بشكل طبيعي، ولكن لن يتم خوضهم للمباراة بشكل كامل، حتى لا يتعرض لاعبو المارد الأحمر الدوليين للإصابة في ظل ارتباط الفريق بمواجهة قوية أمام سيمبا التنزاني.

أخبار متعلقة :