لابورتا يؤكد تلقيه عرضا لأنتقال لامين يامال مقابل 200 مليون يورو

ياسر رشاد - القاهرة - أكد خوان لابورتا رئيس نادي الأسباني رفضه لعرض تلقاه النادي الكتالوني لانتقال نجمه الشاب لامين يامال الى  مقابل 200 مليون يورو ولم يحدد النادي الذي تقدم بالعرض .

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد اكدت ان نادي باريس سان جيرمان يبحث حاليا عن صفقة كبرى لتعويض الرحيل المرتقب لنجمه كيليان أمبابي الى صفوف في صفقة أنتقال حر .
وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان لابورتا اكد للمقربين منه ان العرض تم رفضه دون اي نقاش من جانب أدارة برشلونة التي رفضت مجرد التفكير في التفريط في نجمها الشاب .

وقلت الموندو ديبورتيفو عن تصريحات لخوان لابورتا عبر بودكاست قناة برشلونة : تلقينا عرضا لانتقال لامين يامال مقابل 200 مليون يورو وكان ردنا حاسما : لا . نحن نثق في لامين يامال واخرين داخل برشلونة لتكوين الفريق القادم بأسم البارسا و نحن حاليا في عملية أنتقال أقتصادية قاربت على الأنتهاء وبالفعل رأينا الضوء في نهاية النفق .

واضاف خوان لاربورتا : لدينا عروضا لشراء أراخو و لامين يامال و فرانكي دي يونج وفيرمين لوبيز و جافي وبيدري لكن نحن لا نريد بيع اي لاعب منهم ولو اردنا بيعهم لحصلنا على الاقل على مليار يورو . لن نبيع اي لاعب قادم من أكاديمية لاماسيا بالعكس نحن نريد التعاقد مع لاعبين في الاماكن التي يحتاجها الفريق لدعم قوته . هناك لاعبين لا تلعب كثيرا وتريد اللعب اكثر من خلال الخروج من برشلونة لكني اقول اننا راضون عنهم جميعا و لن نفرط في اي لاعب منهم .

 

 

 

أخبار متعلقة :