ستينستون المرشح الأبرز لبطولة السعودية للجولف

شكرا لقرائتكم خبر ستينستون المرشح الأبرز لبطولة للجولف ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


السعودية - بواسطة أيمن الوشواش - يترقب عشاق الجولف بطولة استثنائية نهاية الأسبوع الحالي مع انطلاق منافسات بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، والتي ستقام خلال الفترة من 17 إلى 20 أبريل في نادي الرياض للجولف.

وستوفر البطولة أجواء استثنائية نابضة بالحياة للجماهير من مختلف الأعمار للاستمتاع بها مع منافسات الجولف وأكثر من خلال الفعاليات التي سيتم توفيرها للجماهير.

وسيكون كابتن ليف جولف هنريك ستينستون في صدارة المنافسين، إلى جانب عدد من زملائه ونجوم الجولة الآسيوية؛ بما في ذلك نجوم بطولة السعودية المفتوحة للجولف العام الماضي والتي فاز بلقبها التايلاندي دينويت بوريبسوب، إلى جانب نجوم جولة موانئ دبي العالمية.

كانت هذه تفاصيل خبر ستينستون المرشح الأبرز لبطولة السعودية للجولف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :