عرض فلكي سعودي لضم محمد صلاح

الشارقة - اميمة ياسر -      

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح نجم الإنجليزي، والمقرر انتهاء عقده مع "الريدز" بنهاية الموسم المقبل، في الوقت الذي لم يقدم النادي عرضًا من أجل تمديد العقد حتى الآن.

وأفادت شبكة Caught Offside الإنجليزية، بأن صندوق الاستثمار السعودي لا يزال يستهدف ضم محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، مستغلين عدم تحرك ليفربول لتجديد تعاقده.

وقالت الشبكة إن عرض صندوق الاستثمار سيتضمن انتقال قائد منتخب مصر إلى أحد أندية: الهلال، النصر، أهلي جدة، الاتحاد والقادسية، لمدة عامين، بجانب موسم أخر إضافي حال اختار اللاعب.

واختتمت الشبكة الإنجليزية، أن العرض الذي ينتظر محمد صلاح من الدوري السعودي سيكون فلكيًا، مقابل انهاء مسيرة استمرت 7 سنوات مع ليفربول في .

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2025، حيث سيكون متاحًا للتوقيع مع أي ناد مجانًا في يناير المقبل، في الوقت الذي لم يتحدث فيه مسؤولو النادي مع اللاعب لتجديد عقده.

وحقق صلاح رقمًا قياسيًا بعد تسجيله هدفًا في فوز ليفربول على وولفرهامبتون أمس السبت، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وباتت هذه المرة الأولى التي يسجل فيها محمد صلاح، في 3 مباريات متتالية خارج أرضه ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، منذ أكتوبر 2021، وذلك بعدما سجل في شباك كل من: وولفرهامبتون، ايبسويتش تاون ومانشستر يونايتد.

أخبار متعلقة :