الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

وزير الداخلية المكلف يلتقي بوفد الهيئة الشعبية لاسناد شمال كردفان ويشيد بمواقفهم الداعمة للقوات المسلحة

التقي اللواء شرطة (م) خليل باشا سايرين وزير الداخلية المكلف بمكتبه وفد الهيئة الشعبية لاسناد شمال كردفان برئاسة مولانا ادم اسماعيل ادم.

وزير الداخلية المكلف اشاد بكافة المبادرات الداعمة والمساندة للقوات المسلحة ضد المليشيا المتمردة التي تستهدف مكونات الدولة ، لذا كانت المبادارات الشعبية التي اكدت وقوف الشعب السوداني مع قواته المسلحة ، مشيرا الي دعم خطط وبرامج شرطة الولاية في شتى المجالات الخدمية الخاصة بتأهيل اقسام الشرطة اضافة الي استخراج الاوراق الثبوتية خاصة الجواز الالكتروني بجانب مكافحة الجريمة والحد من انتشار المخدرات بالولاية من خلال تفعيل العمل المجتمعي عبر برامج شبابية للتعريف بخطورة المخدرات.

من جانبه اكد مولانا ادم اسماعيل ادم أن المبادرة تهدف الي توفير الدعم اللازم للقوات المسلحة والاجهزة النظامية الاخري بالولاية والتي قدمت تضحيات كبيرة للمحافظة علي مجتمع الولاية ، اضافة الي ايجاد الدعم الخاص لأعمال الجوازات ومكافحة الجريمة بالولاية.

المكتب الصحفي لشرطة السودان

كانت هذه تفاصيل خبر وزير الداخلية المكلف يلتقي بوفد الهيئة الشعبية لاسناد شمال كردفان ويشيد بمواقفهم الداعمة للقوات المسلحة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا