الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

بالفيديو.. جبريل يرتدي الزي العسكري: كل شبر من السودان أرضنا وسوف يجدونا في دارفور قبلهم وسنقاتل مع الشعب في كل جحر دخل فيه التمرد

قال رئيس حركة العدل والمساواة السودانية جبريل إبراهيم بإن كل شبر من السودان أرضنا وسوف يجدونا في دارفور قبلهم وسنقاتل مع الشعب في كل جحر دخل فيه التمرد.

ونشرت الصفحة الإعلامية لحركة العدل والمساواة السودانية كلمة الدكتور جبريل إبراهيم رئيس حركة العدل والمساواة السودانية و وزير المالية و التخطيط الإقتصادي في كرنفال تخريج الدفعة الأولى من قوات الحركة بإستاد كسلا الأولمبي و ذلك بتشريف الفريق أول ركن ياسر العطا عضو مجلس السيادة و مساعد القائد العام للجيش .

الخرطوم – أخبار الخليج 365

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو.. جبريل يرتدي الزي العسكري: كل شبر من السودان أرضنا وسوف يجدونا في دارفور قبلهم وسنقاتل مع الشعب في كل جحر دخل فيه التمرد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا