الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

فرج عامر يكشف عن بديل محمد صلاح في الدوري السعودي

شارك فرج عامر، رئيس نادي سموحة، منشورًا عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

وكتب: “محمد صلاح بين الانتقال للدوري السعودي أو البقاء مع ليڤربول، والأندية ترشح جناح توتنهام المتألق «سون» الكوري الجنوبي بديلًا لصلاح في حاله عدم موافقته علي الانتقال للدوري السعودي”.

وحسم كابتن منتخب مصر ونادي الانجليزي محمد صلاح، موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي، وتحديدًا إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الأنباء المترددة عن تراجع اتحاد جدة عن ضم صلاح.

ودخل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في أزمة مع يورجن كلوب، خلال مباراة الريدز أمام ويست هام ضمن مباريات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الانجليزي البريميرليج.

وقالت تقارير صحفية بريطانية، إن محمد صلاح قرر عدم الرحيل إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، وسيظل مع ليفربول أو الرحيل إلى فريق أوروبي فى الصيف.

صدى البلد

كانت هذه تفاصيل خبر فرج عامر يكشف عن بديل محمد صلاح في الدوري السعودي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا