الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

والى ولاية الجزيرة يتفقد قسم شرطة الكريمت

في إطار توجيهات رئاسة قوات الشرطة بالانفتاح وتأمين سكان المناطق الآمنة بولاية الجزيرة

تفقد والي ولاية الجزيرة برفقة العميد شرطة د.خالد محمد نور مدير شرطة ولاية الجزيرة المكلف ووزيرالبنى التحتية و مدير شرطة محلية المناقل و مدير جهاز المخابرات العامة والمدير التنفيذ،تفقدوا قسم شرطة الكريمت.

وقد وقف الوالي ومدير شرطة الولاية المكلف على سير العمل والأداء بقسم شرطة الكريمت، مدير شرطة الولاية أكد جاهزية الشرطة لتحقيق الأمن والأمان والاستقرار وتقديم الخدمات.

هذا وقد اشاد والي ولاية الجزيرة بالجهود الكبيرة التي تبذلها رئاسة شرطة الولاية لحماية المواطنين وضبط المتفلتين، مشيداً بأداء شرطة المحلية والتنسيق والتعاون بين القوات النظامية المختلفة، موجهاً بضرورة اليقظة وحسم أي تفلتات أمنية.

المكتب الصحفي لشرطة السودان

كانت هذه تفاصيل خبر والى ولاية الجزيرة يتفقد قسم شرطة الكريمت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا