الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

طاردتهما الشائعات.. أحلام تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الفنانة أحلام حقيقة انفصالها عن زوجها مبارك الهاجري، حسبما تداول روّاد السوشيال ميديا عبر منصات التواصل الاجتماعي، التي قررت الخروج عن صمتها، من خلال كتابة منشور عبر موقع “إكس”.

وكتبت المطربة أحلام، عبر موقع “إكس”، المعروف سابقًا باسم “تويتر”، قائلًة: “أنا ومبارك مش فقط زوجين أنا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة يكفي فاهد وفاطمة ولولو هذيلا عيون وقلب وروح مبارك”.

وأضافت: “وأنا طلبت منه ما ينزل أي شي بخصوص هالموضوع لكن هو رفض قال لي كل شي ولا إنتي هذه الكلمة تسوى عندى الدنيا وما فيها.. شكرًا لك وعلى محبتك لنا”.

وشاركت المطربة الإماراتية “أحلام” متابعيها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، صورة جديدة لها برفقة زوجها مبارك الهاجري من مدينة ماربيا في إسبانيا، معلقة: “صباح الحب من ماربيا مع الحب والأحباب إنتوا وين هذا أولًا وحشتووووني ثانيًا وأحبكم ثالثًا”، ظهرت فيها في غاية الترتيب والأناقة، مما أدى إلى لفت أنظار المتابعين.

699d2ec981.jpg

جريدة الدستور

كانت هذه تفاصيل خبر طاردتهما الشائعات.. أحلام تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا