الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

قافلة طبية للهيئة الشبابية للمقاومة بالشمالية لمتأثري السيول والأمطار بمنطقة تنقاسي الكبري

سيرت الهيئة الشبابية بالمقاومة الشعبية بالولاية الشمالية القافلة الطبية المجانية لمتأثري السيول والأمطار بمنطقة تنقاسي الكبري، وذلك بالشراكة مع الصندوق القومي للتأمين الصحي وجمعية تنظيم الأسرة السودانية بمشاركة الكتيبة الإستراتيجية بمحلية مروي تحت شعار:( وللأوطان في يد كل حر… يد سلفت ودين مستحق.).

ووقف المدير التنفيذي للمحلية المشرف علي اللجنة العليا للإستنفار والمقاومة الشعبية بالمحلية برفقة لجنة أمن المحلية علي سير العمل بالمخيم العلاجي للقافلة بتنقاسي الرويس، مثمناً مبادرة ومجهودات الهيئة الشبابية بالمقاومة الشعبية وكافة شركاء العمل والكوادر الطبية في ترتيب و تنظيم المخيم.

من جهته أوضح المدير التنفيذي للهيئة الشبابية والمشرف علي القافلة الطبية بمحلية مروي الأستاذ أحمد محمد بابكر أن القافلة المجانية ستستمر لمدة يومين و تأتي كواجب وطني وإنساني مستحق لتقديم يد العون والمساعدة للمتضررين من خلال تقديم عيادات متخصصة في طب الباطنية، الجراحة، الأطفال، قسم العيون البصريات والعلاج الطبيعى، بجانب معمل متكامل وصيدلية وتوزيع نظارات طبية.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر قافلة طبية للهيئة الشبابية للمقاومة بالشمالية لمتأثري السيول والأمطار بمنطقة تنقاسي الكبري لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا