الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

ربنا يحميك من العين.. شيرين عبدالوهاب توجه رسالة لابنتها بعد تفوقها في المدرسة – صورة

احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب بتفوق ابنتها مريم في المدرسة، وتواجدها ضمن قائمة الأول، إذ وجهت لها رسالة فخر وامتنان.

وكتبت شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «في البداية أحب أوجه الشكر لكل الناس اللي دعموا بنتي، وأقول لهم كتر خيركم، من صحفيين لجمهور، ولأي حد بارك لبنتي، وقال كلمة حلوة في حقها، ربنا يخليكم ويجبر بخاطركم وتشوفوا ولادكم أحسن الناس وربنا يحميهم كلهم من أي شر».

وأضافت شيرين: «بقول لبنتي مريم أنا فخورة بيكي شكرًا لأنك، حسستيني إن تعبي معاكي ماراحش هدر، شكرًا لأن أنتِ بنت متربية وشكرًا على إنك مجتهدة في دراستك ربنا يحميكِ ويكفيكِ شر عين الحاسدين.. وقل أعوذ برب الفلق».

ومؤخرًا، ردت الفنانة شيرين عبدالوهاب على إمكانية عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، بعد علاقة شهدت العديد من الأزمات.

2470842_0.jpg

وأكدت شيرين في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، عبر شاشة MBC مصر، مع الإعلامي عمرو أديب، انتهاء علاقتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، قائلة: «كل حاجة انتهت الحمد لله، وربنا يكرمه ويوفقه ويسعده».

المصري اليوم

كانت هذه تفاصيل خبر ربنا يحميك من العين.. شيرين عبدالوهاب توجه رسالة لابنتها بعد تفوقها في المدرسة – صورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا