العين يهزم النصر السعودي في وجود رونالدو ويطيح به من أبطال آسيا

نجح الأسطورة قائد النصر، في هز شباك العين، مساء الإثنين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.وتمكن “الدون” من التسجيل في الدقيقة 118 من عمر الشوط الإضافي الثاني، عبر ركلة جزاء نفذها ببراعة شديدة.

وجاءت ركلة الجزاء بعد عرقلة رونالدو داخل منطقة الجزاء ليقرر تسديدها على طريقة “بانينكا” الشهيرة، ليتقدم لفريقه 4-3 في اللقاء، ويتعادل العالمي (4-4) بمجموع الذهاب والإياب.وبهذا الهدف، أصبح العين هو الضحية الرابعة في مسيرة رونالدو ببطولة دوري أبطال آسيا.

وسبق وأن سجل “صاروخ ماديرا” في شباك كل من الفيحاء والدحيل ثنائية لكل منهما وهدف وحيد ضد استقلال دوشنبة.

ووصل هداف التاريخي إلى هدفه السادس بقميص النصر خلال بطولة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن النصر خسر ذهابا على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات بهدف دون رد جاء من توقيع المغربي سفيان رحيمي، قبل أن يتفوق اليوم 4-3، ليتم اللجوء لركلات الترجيح، التي ابتسمت للعين.

كووورة

كانت هذه تفاصيل خبر العين يهزم النصر السعودي في وجود رونالدو ويطيح به من أبطال آسيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :