إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارتين ملاكي بالطريق الإقليمي

أصيب 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي أمام كارته الإسكندرية أعلى طلعة الإقليمي بنطاق محافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقي كافة الإسعافات الأولية اللازمة.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات مديرية أمن الجيزة، بلاغ يفيد بوقوع حادث سير ناتج عن اصطدام سيارتين ملاكي أمام كارتة الإسكندرية بنطاق محافظة الجيزة، مع وجود 4 مصابين جراء الحادث، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المختصة إلى مقر الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقي كافة الإسعافات الأولية اللازمة، كما تم تحرير محضر بالواقعة.

بوابة الأهرام

كانت هذه تفاصيل خبر إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارتين ملاكي بالطريق الإقليمي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :