الشهيد الشاب محمد صديق ضرب مثلاً رائعاً في تجاوز المواقف وتصحيح مسار الطريق

أقوي رسالة تركها الشهيد الشاب محمد صديق أن من يملك إرادة القتال والرغبة في حسم الحرب هو من سيكسب في خاتمة المطاف وإن طالت المعارك ..

علي قيادة الجيش السوداني مراجعة طريقتها في التعامل مع المقاومة الشعبية .. الشهيد الشاب محمد صديق ضرب مثلاً رائعاً في تجاوز المواقف وتصحيح مسار الطريق ..أعلن باكراً عودته إلي صفوف القتال في الجيش متطوعاً .. وجد معاملةً حذرة لم تمنعه من مواصلة الطرق علي باب الفداء والتضحية حتي سقط مضرجاً في دمائه التي سقت تربة أرض أجداده علي مر التاريخ ..

عدة رسائل موجعة تركتها الطريقة البشعة التي تمت بها تصفية الشاب الشهيد محمد صديق ..منها أن حرب مليشيا التمرد لم ولن تتوقف ضد السودان كله .. وأنه لاخيار سوي سحق هذا التمرد بمقاومة شعبية تتجاوز محطات القول والاستعراض السياسي إلي حيز الفعل المقاتل ..وأنه لا خيار أمام قيادة الجيش غير تسليح المقاومة الشعبية وتجاوز المحاذير الأمنية والسياسية التي تقترب من وأد تجربة لايملك السودانيون غيرها في الوقت الحاضر لمواجهة عاصفة التمرد والخيانة والمؤامرة العابرة للقارات ..

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر الشهيد الشاب محمد صديق ضرب مثلاً رائعاً في تجاوز المواقف وتصحيح مسار الطريق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :